شدد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد على أهمية تحقيق الفوز غدًا على فريق كارباكا اجدام الإذربيجاني للإبقاء على آمال الفريق في التأهل للأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا.

وسوف يستقبل فريق الروخيبلانكوس مساء غد الثلاثاء ضيفه فريق كارباكا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويدخل فريق الأتلتي المواجهة وعينه على تحقيق أول فوز له هذا الموسم في التشامبيونزليج، حيث يحتل وصيف بطل النسخة الماضية المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بعد تعادلين وخسارة خلف اي سي روما الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المدرب هو أول شخص يكون مسؤول عن ما يحدث في الفريق، وأنا لا أهرب من تحمل المسؤولية، وأنا أحاول دائمًا أن أنتقد نفسي، أرى أن لاعبي فريقي لا يزالوا قادرين على المنافسة واللعب بطريقة جيدة".

وواصل: "حتى الآن لم نقدم أفضل طريقة ممكنة لنا من حيث النتائج، ولكن نحن نتوقع أن يقدم الفريق أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: " تلك المباراة مصيرية وهامة لنا، للناي واللاعبين والمدرب والمشجعين، سوف نقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، ونحن نأمل في اللعب بشكل جيد".