امتدح محمد يوسف، المدير الفني لبتروجت والسابق للأهلي، عبدالله جمعة، صانع ألعاب الزمالك، مشيرًا إلى قدرات اللاعب الكبيرة.

وقال يوسف، في تصريحات لفضائية "دي إم سبورت": "انضمام عبدالله جمعة للزمالك، سيزيد من رتم الفريق الهجومي بشكل غير عادي".

وأضاف: "أنصح عماد متعب مهاجم الأهلي، بأن يكون صريحًا مع نفسه، ويحدد ما هي طلباته، أفضل استمراره داخل جدران القلعة الحمراء، وأن يتحلى بالإصرار".

وأكمل: "كنت على يقين بأنني سأرحل عن الأهلي، بسبب تصريحاتي في وسائل الإعلام، عندما استنكرت ما يحدث في النادي حينها".

وتابع: "مواجهة القمة في بطولة إفريقيا التي انتهت لصالحنا برباعية مقابل هدفين، تعد الأفضل لي مع الأهلي كمدير فني، تعلمت من أسطورة التدريب الراحل محمود الجوهري الكثير، وأؤكد أن أفضل لاعب دربته هو محمد أبوتريكة نجم الأهلي المعتزل بالإضافة إلى محمد بركات وعماد متعب وسيد معوض، عبدالله السعيد هو أفضل لاعب في مصر، ووائل جمعة أفضل مدافع في تاريخ مصر".

وأردف: "حسام البدري المدير الفني للأهلي، له فضل عليّ، هو الذي صعدني من التدريب في قطاع الناشئين وضمني للجهاز الفني، وتمنيت العمل مع مانويل جوزيه، مدرب الأحمر الأسبق".

وأوضح: "أبوتريكة هو أكثر لاعب مؤثر مع منتخب مصر من عام 2000 إلى الآن، رغم أن محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي نجح في قيادتنا إلى بطولة كأس العالم".

واستكمل: "تريكة قائد ومدرب داخل الملعب وأخ عزيز، محمود الخطيب أسطورة الأهلي المعتزل، وحسن حمدي الرئيس السابق للأحمر، لهما فضل عليّ، وسأنتخب الأول وقائمته في الانتخابات المقبلة للقلعة الحمراء".

واختتم: "إذا كنت مديرًا فنيًا للمنتخب، سأضم حسام غالي لاعب النصر للسعودي إلى قائمة الفراعنة في المونديال".