كشف طارق مصطفى، المدير الفني السابق لفريق الدفاع الحسني، عن نقاط ضعف الوداد المغربي التي يجب أن يستغلها الأهلي خلال مواجهة الإياب.

الوداد يستضيف الأهلي، السبت المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصطفى، خلال تصريحات لإذاعة "شعبي إف إم": "الظهير الأيسر للوداد نقطة ضعف كبيرة جدًا، يجب استغلالها بإدخال محمد هاني الذي يمتاز بالسرعة، وأحمد فتحي يلعب في وسط الملعب".

وأضاف: "عودة المدافع أمين عطوشي من الإيقاف تمثل إضافة قوية للفريق الودادي خلال مواجهة العودة، بالإضافة إلى وجود أشرف بن شرقي المهاجم المتميز".

واستطرد: "مباراة العودة في المغرب ستكون صعبة على الوداد أكثر من الأهلي، لأن جماهيره لن ترضى بالطريقة الدفاعية التي لعب بها في برج العرب".

وانتقد لاعب الزمالك السابق، خروج الجهاز الفني للأهلي إلى وسائل الإعلام عقب الفوز على النجم الساحلي بسداسية، مشيرا إلى أنها ليست أساليب القلعة الحمراء.

واختتم: "على الأهلي أن يبدأ بالمغربي وليد أزارو، والنيجري جونيور آجاي في مباراة العودة، واتباع الأسلوب الضاغط على الفريق الودادي".

يذكر، أن الأهلي تعادل إيجابيًا مع الوداد المغربي، بنتيجة (1-1) في المباراة التى إقيمت بالأمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.