قال عبدالمنعم شطة، المدير الفني بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إنه كان يتوقع الأداء الذي ظهر عليه فريق الوداد المغربي في مباراة الذهاب بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وتعادل الأهلي إيجابيًا مع الوداد المغربي، بنتيجة (1-1) في المباراة التي إقيمت بينهما أمس، على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شطة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير "الشباب والرياضة": "الوداد لعب بأداء دفاعي كبير وحسام البدري، المدير الفني للأهلي، كان يتوقع هذا الأمر، لذلك ضغط من البداية وسجل هدفا مبكرا.

وأوضح: "تمركز علي معلول لم يكن جيدًا في الهدف الذي استقبلته شباك الأهلي، وأيضًا هناك خطأ دفاعي متكرر من سعد سمير في الهدف، ولكن الأهلي لم يقصر وأدى ما عليه وبشكل جيد، وكان يجب أن يعتمد لاعيوه على التصويب مثلما فعل مؤمن زكريا.

وأكمل شطة: "الأهلي أهدر أكثر من فرصة وكانت أبرزها هجمة وليد أزارو لكن تدخل المدافع الودادي في اللحظة الأخيرة أبعد الكرة عن طريق الشباك. 

اختتم: "حسام البدري، لابد وأن يبتعد عن الصحافة والإعلام في الفترة الحالية ويركز مع الفريق بشكل جيد استعدادا لمباراة العودة".

يذكر أن مواجهة الإياب بين الفريقين ستقام 4 نوفمبر المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.