أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن جاهزية فريقه لخوض مواجهة فوينلابرادا غدًا الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "مستعدون لمواجهة الغد، وبطولة كأس الملك هي مهمة بالنسبة لنا وفريقي يسعى للفوز بكل شيء".

وأضاف: "لو كانت المسابقة تقام على مباراة واحدة وليست بنظام ذهاب وإياب، كنت سألعب نفس التشكيلة التي سأدفع بها غدًا، وصحيح أنني لم أتوج بهذه البطولة من قبل سواء كلاعب أو مدرب، ولكن لا يوجد أي مشكلة لدي". وتابع: "مستقبلي؟ أفكر في عملي اليومي، ولدينا الكثير من العمل".

وواصل: "أتقبل جائزة أفضل مدرب في العالم التي حصلت عليها، لكنني لست أفضل مدرب في العالم، وتعلمت الكثير وتحسنت على المستوى الفني والبدني، وبالنسبة لي زيدان اللاعب أفضل من زيدان المدرب".

وعن مواجهة جيرونا الكتالوني المقبلة في الليجا، أجاب: "الأزمة الكتالونية في مدينة جيرونا لا تشغلني حاليًا، ونحن ذاهبون للعب كرة القدم فقط". واستكمل: "حديث جوارديولا عن الأزمة السياسية؟ لا يهمني كل شخص يتحدث عما يريد".

واختتم: "كارفاخال يتحسن يوما تلو الأخر، وبيل اقترب من الانضمام للتدريبات الجماعية، وأتمنى البقاء لسنوات كثيرة مع ريال مدريد، مثل بابلو لاسو مدرب كرة السلة، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة".