اعترف حارس مرمى فريق فناربخشه التركي، كارلوس كاميني، إنه يشعر بالسعادة عندما تتذكره الجماهير خلال مبارياته السابقة في الدوري الإسباني أمام القطبين برشلونة وريال مدريد.

ولعب الحارس الكاميروني في الليجا لصالح إسبانيول ومالاجا.

وقال كاميني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" الحقيقة أنني أشعر بسعادة كبيرة عندما تتذكر الجماهير مواجهاتي في الدوري الإسباني خاصة أنني كنت أقدم أداءًا جيدًا أمام برشلونة وأحافظ على شباكي نظيفة وأجعل مشجعيهم غاضبون ".

وأضاف:" لقد جعلت تلك المباريات مسيرتي معروفة أكثر، أعتقد أن معظم اللاعبين يتذكرون لحظات معينة، المهاجمون عندما يسجلون أهدافًا عظيمة، ولاعبو الوسط عندما يقدمون مباريات استثنائية، أو للأداء بشكل عام، أنا أعلم أن مبارياتي أمام برشلونة وخاصة في الكامب نو أظهرت مسيرتي بشكل أكبر ".

وواصل:" في تركيا هناك العديد من مشجعي ريال مدريد وبرشلونة، وبعضهم قال لي: شكرًا لأنك لا تتواجد الآن في الليجا لأنك دائمًا تسبب لنا الإزعاج، هذا يجعلني سعيدًا جدًا، تلك المباريات الكبرى لها أهمية أكثر من الأخرى خاصة أن حماية شباكك في تلك النوعية من المباريات تحدث أمام أنظار أكبر عدد ممكن من الجماهير ".

وعندما سُئل عن سر تألقه أمام برشلونة حيث حافظ على نظافة شباك مالاجا في أربع مباريات ومثلهم لصالح إسبانيول، أجاب:" حسنًا، لا يوجد سر، أقول دائمًا إننا يجب أن ندافع جميعًا، ونحن وحدة متكاملة، وبدون مساعدة من زملائي، فإن الحفاظ على نظافة الشباك لا يمكن أن يحدث ".

وأردف:" لقد اوقفنا برشلونة في تلك المباريات الثمانية ولكن من الإنصاف أيضًا أن نقول إننا عانينا في جميع تلك المباريات لأن برشلونة يؤذي نفسيًا وجسديًا، هناك الكثير من اللحظات التي أتذكرها في تلك المباريات، عندما تعادلنا سلبيًا مع برشلونة في الموسم الماضي وأنقذت كرة خطيرة من نيمار، كذلك عندما فزنا على البرسا في فبراير 2015 بهدف نظيف، وتعادل إسبانيول سلبيًا في موسم 2014/2015 ".