يستقبل فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، نظيره فريق مالاجا في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الليجا الإسبانية.

وكان المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، قد أعلن مساء أمس قائمة النادي الكتالوني المكونة من 18 لاعبًا لخوض المباراة والتي شهدت استبعاد ستة لاعبين من جانب فالفيردي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المدرب الباسكي واصل تجاهل الدولي التركي أردا توران جناح الفريق والدولي البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع الفريق.

ولا يدخل توران ضمن حسابات فالفيردي نهائيًا حيث لم يُستدعي سوى في مباراة وحيدة، بينما لم يتم استدعاء مدافع أرسنال السابق من قبل هذا الموسم في الدوري؛ على الرغم من مشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي من الممكن أن يحصل على الفرصة يوم الثلاثاء المُقبل في مواجهة كأس ملك إسبانيا أمام فريق ريال مورسيا بدور الـ32 من المسابقة، حيث من الممكن أن يشارك فيرمايلين في المواجهة لإراحة بيكيه وأمتيتي، بينما تعد فرص مشاركة توران أقل، لرغبة فالفيردي رؤية بعض لاعبي الفريق الشباب مثل أرنيز وآلينا.