يرى الفرنسي كيليان مبابي أن هدفه المبكر في شباك أندرلخت البلجيكي، وضع فريقه باريس سان جيرمان بحالة غفوة، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين.

وقد تغلب باريس سان جيرمان برباعية دون رد على حساب أندرلخت، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وسجل مبابي الهدف الأول للفريق الباريسي بالدقيقة الثالثة من الشوط الأول.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة " ليكيب" الفرنسية:" أظهرنا قدرتنا على أرض الملعب، وأظهرنا أننا قادرون على التغلب على الصعاب، ووقدرتنا على العودة لباريس بالثلاث نقاط".

وأضاف:" لم نكن خائفين، لكن شعرنا برغبة في النوم، لأننا سجلنا مبكرًا وبسرعة كبيرة جدًا، وأنخفضت الوتيرة بسرعة كبيرة بعد بداية اللقاء، في بعض المباريات عليك أن تعرف كيفية إدارة الأوقات السهلة والصعبة خلالها، صحيح كان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف لكن بالوقت ذاته كان علينا المحافظة على طاقتنا من أجل مواجهة الأحد (بالدوري الفرنسي أمام مارسيليا)".

وقد أحرز باريس سان جان جيرمان 43 هدف منذ انطلاقة الموسم وبسؤال مبابي عن توقعاته لرصيده التهديفي أجاب:" الأمر يتعلق بالرصيد التهديفي للفريق ككل وليس لي بشكل فردي، نحن لا نضع حدودًا للأهداف ، نخوض مباراة تلو الأخرى وكل مواجهة يكون لها صعوبتها".