أكد فيرناندينيو لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة مواجهة نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، معربًا عن إعجابه بالمنافس وقدراته.

وقال فيرناندينيو، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "نابولي حاليًا فريق يقدم أفضل كرة قدم في أوروبا، فهم ماكينة أهداف ويلعبون بتوازن في إيطاليا، ولكن يبدو لي أنهم يملكون شيئًا إضافيًا".

وأضاف: "من الممتع بالنسبة لي مشاهدة مبارياتهم، وحين يصل اللاعبون لهذا المستوى فالوقت أثناء متابعتهم يمر سريعًا، والمهاجمون الأربعة غير عاديين، دينيس مارتينز أثبت نفسه بأنه مهاجم عظيم، وخوسيه كاليخون ومارك هامسيك أثبتوا أنفسهم، وأيضًا معجب بإنسيني فهو قادر على التسديد مثل النجوم الكبار، ونابولي يملك خط وسط عظيم ودفاع قوي".

وتابع: "تحركاتهم بالكرة والضغط على المنافس مميز جدًا، ويمكن رؤية لمسات ماوريزيو ساري على الفريق، وبالتأكيد كلا الفريقين جاذبين للأنظار، ولكن دائمًا أعلى مستوى في أوروبا بين ريال مدريد وبرشلونة، ولكن يمكننا قول أن مانشستر سيتي ونابولي يمثلان المستقبل". واختتم: "هذه المباراة سوف تجبرنا على استخدام رؤوسنا، دوري الأبطال له أسلوب مختلف عن البريميرليج، وستكون مباراة صعبة، ولكننا نريد الفوز بها".