ضربت عاصفة الإصابات لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي قبل مباراتهم ضد نادي روما الإيطالي بالجولة الثالثة من دور المجموعات 32 بدوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع "سبورتس مول" البريطاني عن إصابة لاعب وسط ملعب تشيلسي النيجيري فيكتور موزيس في العضلة الخلفية في مباراة البلوز الماضية مع نادي كريستال بالاس والتي انتهت بهزيمة تشيلسي بهدفين مقابل هدف بالجولة الثامنة من البريميرليج.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن موزيس سيغيب لمدة أربعة أسابيع أي أنه سيكون متاحاً للعب مرة أخرى بعد المباريات الدولية القادمة.

وكان مهاجم تشيلسي الإسباني ألفارو موراتا قد أُصيب في العضلة الخلفية في المباراة التي جمعت النادي اللندني بنادي مانشستر سيتي بالجولة السابعة من البريميرليج والتي خسرها البلوز بهدف دون رد، ولكن قد يُشارك موراتا في المباراة القادمة ضد روما، وذلك لظهوره في تدريبات النادي اللندني بالأمس.

وبجانب ذلك أُصيب أيضاً نجم وسط ملعب البلوز الفرنسي نجولو كانتي في ذات العضلة في مباراة منتخبه فرنسا ضد منتخب بلغاريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

يُذكر أن نادي تشيلسي سيواجه نادي روما الإيطالي في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن.