طالب محمد عمارة، لاعب الأهلي المعتزل، الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، بمتابعة محمد حمدي ظهير أيسر المصري البورسعيدي، نظرًا لمستواه المميز في بطولة الدوري الممتاز.

وقال عمارة، خلال تواجده ببرنامج "المقصورة" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "هيكتور كوبر لا بد أن يضع عينه على محمد حمدي، لأنه لاعب مميز جدًا واكتشاف في الدوري من الموسم الماضي".

وواصل: "منتخب مصر في حاجة لهذا المركز، ورحيل محمد حمدي كان خسارة كبيرة جدا للنادي الأهلي، لأنه غادر الفريق مجانا من غير أموال".

وعقب على أزمة عماد متعب في الأهلي، قائلا: "طموح مهاجم الفريق الأحمر زاد جدا بعد صعود منتخب مصر للمونديال، ويرغب في التواجد مع المنتخب".

وأضاف: "متعب لا يشارك في المباريات وصبر كثيرًا جدًا خلال الفترة الماضية، ولديه حلم مثل أي لاعب في مصر وينظر لزملائه مثل محمد صلاح وعصام الحضري وشريف إكرامي".

وتابع: "متعب مثل باقي البشر وله طاقة ويمتلك اسما وتاريخا، وأنا ضد مشاركته في 5 أو 10 دقائق فقط بالمباراة، لماذا لا يلعب 45 دقيقة أو مواجهة كاملة".

واختتم: "متعب يصنع ويسجل أهداف كلما شارك في المباريات، ولديه طموح بأن يكون موجودًا في الصورة سواء مع الأهلي أو أي مكان أخر، وأتوقع أنه سيكون في نادٍ أخر".