نفى وكيل الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي التقارير التي احاطت برحيل اللاعب عن ناديه خلال سوق الانتقالات الشتوي بيناير المقبل.

وكانت هناك تقارير صحفية تشير إلى أن مانشستر سيتي يرغب في ضم اللاعب بيناير المقبل منافسًا يوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد (طالع التفاصيل من هنا). 

 

ونشر موقع " فوتبول إيطاليا"  تصريحات وكيل اللاعب وقال: "كان يكفي مشاهدة ميلينكوفيتش لمدة عشر دقائق في الملعب في تدريبات شباب نادي فوجفودينا الصربي للتعرف على موهبته الكبيرة، إنه لاعب خاص، إنه يجمع بين القوة، السرعة والفنيات العالية، إنه موهبة كبيرة ويحتاج لنادي مثل لاتسيو ومدرب مثل سيميوني إنزاجي ليظهر أفضل ما عنده".

 

وتابع  معلقًا على أنباء انضمامه ليوفنتوس الإيطالي والذي يعد أحد أبرز الأندية المهتم بضمه :"يوفنتوس؟ ميلينكوفيتش سعيد هنا في لاتسيو، وقد جدد عقده مع النادي منذ فترة قريبة".

 وبشأن المباراة المقبلة التي ستجمع بين الفريقين  أضاف وكيل أعمال اللاعب :"لقد فاز لاتسيو على يوفنتوس في نهائي كأس السوبر هذا الموسم، لذلك أتوقعها مباراة متوازنة بينهما، فيوفنتوس لم يعد كما كان العام الماضي، لكنهم يؤدون بشكل جيد، وفريق لاتسيو جيد أيضاً".

 

وأتم وكيل سافيتش حديثه عن لاعبي نادي يوفنتوس بقوله :"أنا معجب بديبالا، إنه لاعب ساحر، وكذلك جونزالو هيجواين كان الموسم الماضي أحد أفضل المهاجمين بأوروبا، ولكن هذا العام لديه بعض المشاكل، لكنني متأكد بأنه سيعود قريباً لتقديم أفضل ما لديه".

 

جدير بالذكر أن نادي لاتسيو سيواجه يوم السبت المقبل نادي يوفنتوس الإيطالي على ملعب الأخير"أليانز ستاديوم" بمنافسات الكالتشيو.