علق رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، على مقارنة،ليونيل ميسي، والأسطورة دييجو مارادونا بأن ميسي ينقصه التتويج بكأس العالم كما فعل، مارادونا،وفوز الأرجنتين بكأس العالم بالمكسيك 1986.

ونقلت صحيفة "ماركا" المدريدية تصريحات رئيس "الفيفا" بشأن، ميسي، قائلاً:"ميسي لاعب استثنائي، لكن ميسي يجب عليه الفوز بكأس العالم، لدينا الكثير من اللاعبين العظماء الذين لم يحققوا كأس العالم".

ومن جانب أخر تابع رئيس "الفيفا" حديثه عن مارادونا قائلاً:"ما يجعل مارادونا لاعب خاص بالنسبة لى، أنه جعلنا نعشق كرة القدم، وبالطبع قد فاز بكأس العالم".

وتأتي تلك التصريحات بعد التعادل السلبي لمنتخب الأرجنتين أمام بيرو في الجولة الماضية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا2018 وصعوبة تأهل المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم، حيث تحتاج الأرجنتين الفوز على منتخب الاكوادور خارج الديار أو تحقيق التعادل مع انتظار هزيمة البرازيل لشيلي بهدفين او أكثر لكى تتأهل للمونديال.

واتم، إنفانتينو، حديثه عن ميسي بقوله:"من الممكن أن نشاهده بكأس العالم 2022، يبدو أنه لا يُصاب أبداً، حتى لو قام اللاعبين بعرقلته، هم لا يستطيعون الإقتراب منه".