اختار حلمي طولان، المدير الفني الأسبق للزمالك، عصام الحضري المحترف بنادي التعاون السعودي، لحراسة عرين المنتخب الوطني، في مواجهة الكونغو المقبلة.

ويستعد الفراعنة لمواجهة الكونغو، يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طولان، خلال استضافته ببرنامج "كلام في الكورة" المذاع على قناة "إل تي سي": "عصام الحضري جدير بحراسة مرمى المنتخب أمام الكونغو، لما يمتلكه من خبرات كبيرة".

وتابع: "صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، رائع ويجب عليه الابتعاد عن المشاكل للعودة للتشكيل الأساسي مع ناديه، وللأسف عقلية اللاعب المصري بعيدة عن عالم الاحتراف".

وأكمل مدرب سموحة الأسبق: "عبدالله السعيد، لاعب مهم مع الأهلى والمنتخب ومؤثر فنيًا، والفريق الذي يعتمد على لاعب واحد ويتأثر بغيابه يعد فقيرًا".

وأضاف: "كوبر لم يضم المهاجم عمرو مرعي، لاعب النجم الساحلي التونسي، لحساسية التوقيت، ويجب الدفع بعمرو جمال أو أحمد حسن كوكا في لقاء الكونغو من أجل تحقيق الفوز".

وتحدث طولان عن الزمالك موضحًا أنه يقدم أداءً جيدًا في ظل ظروفه الحالية، بعد التعاقد مع صفقات ومدير فني جديد، مشيرًا إلى أن الفريق بات يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

وأكد: "كاسونجو كابونجو، من المهاجمين الجيدين في الدوري المصري، وباسم مرسي أيضًا لاعب جيد ولكن هناك فترة لا بد أن ينخفض بها مستوى اللاعب مثلما يحدث حاليا مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد".

واختتم: "حزنت لرحيل محمود شيكابالا من الزمالك، كنت أتمنى استمراره مع الفريق بدليل تألقه في السعودية مع الرائد، هو لاعب ذو قيمة كبيرة في النادي الأبيض، ولم يفتعل أي أزمة عندما كنت مدربا له".