هاجم اللاعب الألمانى السابق لنادى بايرن ميونخ "ماركوس بابل" لاعبى النادى الحاليين وخاصةً اللاعب الفرنسى "فرانك ريبيرى" بعد رحيل المدرب الإيطالى "كارلو أنشيلوتى" عن تدريب الفريق البافارى ، مُعتبرًأ أن سلطة اللاعب الفرنسى هى من أطاحت بالمدرب الإيطالى.

وكشفت صحيفة أس المدريدية عن تصريحات "بابل" الغاضبة بشأن أحوال النادى البافارى بقوله:"أنا غاضب بسبب أن كل المسئولية تحملها كارلو أنشيلوتى وحده ، لقد قدم ريبيرى مساهمة عظيمة للنادى وكان لاعباً رائعاً فى الماضى ، لكن حالياً هو ليس كذلك ، إنه لم يستطع احراز الأهداف فى الموسمين الماضيين بدورى أبطال أوروبا ، لكنه يعتقد أنه فى نفس مستوى ميسى أو رونالدو".

وتابع "بابل" انتقاده للفريق قائلاً:"بعض اللاعبين فى بايرن يعيشون على أمجاد الماضى ، لقد كنا أبطال العالم وكنا متوجين بدورى أبطال أوروبا ، لكن هذا ليس وضع النادى حالياً ، سأكون مندهشاً جداً إذا لم يحدد أنشيلوتى المشكلة وحاول أن يُصححها".

يُذكر أن نادى بايرن ميونخ قد خسر مباراته الأخيرة بدورى الأبطال ضد نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثة أهداف نظيفة بملعب الأخير "بارك دو برينس" ، بجانب تعادله فى الجولة الماضية أمام نادى هيرتا برلين بهدفين لمثلهما فى الدورى الألمانى.