أشاد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي السابق، بصانع ألعاب القلعة الحمراء، عبدالله السعيد، مشيرًا إلى أنه من أفضل اللاعبين داخل مصر خلال الفترة الحالية والماضية.

وقال ريان في تصريحات إذاعية، إن السعيد قادر على أن يتحكم في رتم المباراة داخل الملعب، وصناعة الفرص للمهاجمين سواء في الأهلي أو منتخب مصر.  

وعن فرص منتخب مصر في التأهل لكأس العالم، أكد ريان، أن المنتخب قادر على الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وعن لقاء الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي البطولة الإفريقية، تابع لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قادر على تخطي عقبة الفريق التونسي، في القاهرة، بعد تحقيق نتيجة إيجابية في تونس، لأن الأحمر يحتاج هدفا واحدا للصعود.

وكان الأهلي قد تلقى الخسارة في جولة الذهاب بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي حمعت بينهما الأحد الماضي على الملعب الأولمبي بسوسة 

ويلتقي الفريقان مجددًا في مباراة العودة، 22 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب، بالإسكندرية، بالبطولة القارية.

وأوضح ريان، أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي من أفضل المدربين في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل بأن حسام غالي وأحمد حجازي لاعبي النادي السابقين كان لهما دور كبير مع الفريق، وكان يتمنى أن ينهي غالي حياته الكروية في القلعة الحمراء.

وواصل: "من الوارد أن يعود حسام غالي للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، ونفس الأمر لأحمد حجازي، أما عماد متعب فلن يلعب في الأهلي في الفترة المقبلة، بنفس القدر الذي كان يلعب به الفترة الماضية، ولكن طالما أنه وافق على الاستمرار فعليه الانصياع للجهاز الفني، ورؤيته الفنية".

وأضاف ياسر ريان: "الجهاز يعامل متعب بشكل جيد للغاية، ويسعى إلى إشراك اللاعب في الوقت المناسب، وأتمنى أن ينهي عماد حياته داخل النادي الأهلي".

واختتم حديثه عن بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، قائلًا: "الأهلي سيتوج بطلًا للدوري، وفريق طنطا سيكون الحصان الأسود للمسابقة".