لا يزال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يتبع سياسة التناوب بين اللاعبين التي اعتمد عليها في الموسم الماضي وتمكن فيه من الفوز بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا كذلك.

ويستقبل غدًا النادي الملكي نظيره فريق إسبانيول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة السابعة من الليجا الإسبانية.

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن زيزو يريد إراحة اللاعبين الذين شاركوا منتصف الأسبوع الماضي في الفوز الذي حققه المرينجي على فريق بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطل أوروبا.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن المدرب الفرنسي يفضل إراحة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة الغد بعد مشاركته في مواجهة دورتموند، من أجل أن يحصل اللاعب على مزيد من الراحة قبل المواجهات الصعبة التي تنتظر الملكي في شهر أكتوبر وخاصةً في التشامبيونزليج أمام فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

وتوقعت الصحيفة المدريدية أن زيزو سوف يدفع بالوافد الجديد، داني سيبايوس في التشكيلة الأساسية للملكي، الذي سيشارك لأول مرة منذ انتقاله للريال على "البرنابيو".


وكان لاعب ريال بيتيس السابق قد سجل مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، ونجح في تسجيل هدفين قاد بهما الريال للفوز بنتيجة 2/1.