قاد اللاعب روميلو لوكاكو فريق مانشستر يونايتد لفوز كبير على فريق سيسكا موسكو بأربعة أهداف مقابل هدف مساء اليوم في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل لوكاكو الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، وتمكن زميله أنطوني مارسيال من تعزيز تفوق الضيوف بتسجيل هدف ثانِ في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 27 عاد لوكاكو مُجددًا إلى هز الشباك حيث سجل الهدف الثاني له والثالث لكتيبة جوزيه مورينيو، بينما سجل هينريك مخيتاريان الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 57.

أما هدف سيسكا موسكو الوحيد فقد جاء في الدقيقة كوتشاييف في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد سيسكا موسكو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى في المجموعة ذاتها، فاز بازل السويسري على بنفيكا البرتغالي بخمسة أهداف دون رد سجلهم كل من ميشيل لانج في الدقيقة 2 وديمتري أوبرلين في الدقيقة 20 و69 وريكي فان فولسفيتكيل في الدقيقة 59 وبلاس ريفيروس في الدقيقة 77، وشهدت المباراة طرد لاعب بنفيكا أندري ألميدا في الدقيقة 63.

بتلك النتيجة، حصل بازل على أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى حيث أصبح متواجدًا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن سيسكا موسكو، بينما ظل رصيد بنفيكا خاليًا من النقاط في المركز الرابع والأخير.