أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، بأداء الأهلي أمام الترجي التونسي، في لقاء الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتأهل الأهلي لملاقاة النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي للبطولة القارية، بعد نجاحه في إقصاء الترجي بنتيجة 4-3 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.


وقال ميدو خلال مداخلة ببرنامج "في التمانيات" المذاع على أثير "راديو إنيرجي": "الأهلي قدم مباراة كبيرة في تونس، وخاصة خلال الشوط الثاني، والأحمر تفوق بروح اللاعبين، بالإضافة إلى أنه كان بدنيًا أجهز بشكل كبير من الترجي".


وأضاف: "حسام البدري المدير الفني للأهلي اتخذ قرارًا رائعًا بالبقاء في تونس، لعدم إرهاق اللاعبين، وأرى أن حظوظه أكبر أمام النجم الساحلي"
.


وأعرب مدرب دجلة عن حزنه بسبب عدم استدعاء عمرو مرعي المهاجم المحترف بالنجم الساحلي، لقائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة الكونغو، في الجولة قبل الأخيرة بالتفصفيات المؤهلة لكأس العالم.


وأوضح ميدو: "حزين لعدم ضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، عمرو مرعي، لأنه يتفوق بشكل كبير على عمرو جمال المحترف بنادي بيدفيست الجنوب إفريقي، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتينج براجا البرتغالي، ويملك إمكانيات هجومية رائعة، تجعله مناسبًا جدًا لقيادة الفراعنة".


وعقب على قرار اتحاد الكرة تجاه حسام حسن المدير الفني للمصري، وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة، متابعًا: "أنا سعيد بعدم إيقافهما، لأن الفريق كان سيتأثر كثيرًا فنيًا بغيابهم عن مباريات فريقهم".


واختتم: "لقد تقدمت بتظلم لاتحاد الكرة، لتخفيف عدد المباريات التي تم إيقافي خلالها، وحصلت على وعود من أعضاء الجبلاية بالنظر في الأمر".