أبدى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سعاداته بمستواه والفوز الذي حققه فريقه على حساب تورينو في ديربي ديلا مولا بمنافسات الجولة السادسة للكالتشيو الإيطالي ليلة السبت، عقب الفوز برباعية دون رد، سجل خلالهما هدفين.

وتحدث ديبالا عقب الفوز في تصريحات لشبكة قنوات " سكاي سبورت إيطاليا" نشرها موقع " فوتبول إيطاليا" قائلاً:" أمر بلحظة كبيرة ورائعة والفريق يساعدني كثيرًا، لقد لعبنا بشكل جيد وهاجمنا بأعداد، ولكن الموسم قد بدأ لتوه، لذلك علينا أن نستمر في هذا الأمر".

وأضاف:" الهدف الأول الذي أحرزته، توماس رينكون كان جواري وحارس المرمى كان يسير في اتجاه واحد، لذلك غيرت اتجاهي ولحسن الحظ الكرة مرت من خلال وجود فجوة مع المدافع".

وأستطرد ديبالا: " تسجيل الأهداف شيء عظيم، ولكن الشيء المهم هو الفوز بالبطولات مع الفريق، نحن نريد أن نستمر في البطولات الثلاث مجددًا لكن مغييرين النتيجة النهائية ".

وأردف ديبالا حول مركزه في يوفنتوس:" سابقًا في باليرمو كان لي مساحات أكبر كلاعب وسط مهاجم، في يوفنتوس أحب مركزي هذا والدور الذي يمنحه لي المدرب لأنه يعطني حرية التحرك، وزملائي في الفريق يجعلون الأمر أكثر سهولة بالنسبة لي".

وأختتم معلقًا على الجفاف التهديفي لزميله ومواطنه جونزالو هيجوايين:" عدم تسجيل هيجوايين للأهداف ليس بالأمر الجيد ما يحتاجه الأن هو أن يكون أكثر هدوئًا، والهدف سيأتي بالتأكيد وسيعود للتسجيل مجددًا، كنت أكافح من أجل التسجيل في بداية الموسم الماضي أيضًا، لكن بمجرد أن تكسر الأمر، ستواصل التهديف".