قدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المستجدات المتعلقة بالإصابات في صفوف فريقه، قبل المواجهة المقبلة أمام ليستر سيتي بالجولة السادسة للبريمرليج، متحدثًا في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي للفريق، وشبكة " This is Anfield". 

وقال كلوب:" لوفرين غير متواجد بالتدريبات، ومشاركته أمام ليستر سيتي محل شك، ليست إصابة مروعة، لكن ستبقيه بعيدًا عن المشاركة لمباريتين، قد يغيب لمدة أسبوع ".

وأضاف:" إيمري تشان، وماتيب كذلك يعانيان من كدمات من المواجهة الأخيرة، لحسن الحظ تمكنا من العودة للتدريبات اليوم، لكن مشاركتهما كذلك محل شك".

وتحدث كلوب عن أليكس أوكسلاد تشامبرلين القادم للفريق من صفوف أرسنال بسوق الانتقالات الصيفي الماضي:" لا يوجد شك حول مستوى تشامبرلين وجودته".

وأستطرد المدرب الألماني:" تشامبرلين لديه مواقف جيدة جدًا، وأخرى قليلة تتعلق بسوء الحظ، أعتقد أنه يقدم أداءًا جيدًا حقًا، يمكنك أن ترى أنه يسعى للتكيف مع أسلوب اللعب ومع زملائه بالفريق".

وعلّق المدرب الألماني عن الأخطاء الدفاعية قائلاُ:" الأمر متعلق بالتركيز، في لحظات مختلفة نحن نتلقى الأهداف بعد استقبالنا للهدف الأول، نحن بحاجة للقتال على الكرة الثانية".

وأستكمل:" إن سألتني إذا كنت أريد فريقي يدافع جيدًا بالكرات الثابتة ولكن ليس قادرًا على لعب كرة قدم جيدة، فإنني سأختار الخيار الآخر تلقائيًا".

وأضاف كلوب بشأن أداء ليستر سيتي والذي ودع ليفربول كأس رابطة المحترفين على يده:" سرعة ليستر سيتي باللعب تسبب لك مشاكل إن لم تدافع جيدًا، درينكوتر مرر كرة بين قلبي الدفاع وفاردي واجه الحارس، الأمر متعلق بالتنظيم الجيد والصلابة بهذه الوضعيات، نحن بحاجة للتشكيلة المناسبة لهجماتهم المرتدة".

وأختتم كلوب:" بمواجهتي إشبيليه وبيرنلي استقبلت شباكنا هدفًا في البداية، لكن كان لدينا رد فعل جيد، أما أمام ليستر لم أر ذلك، أفضل ألا نكون الفريق الذي يستقبل الهدف الأول،"يبدو كأننا لا نملك أي نقطة ونحن الفريق الأسوأ في الدوري بهذه اللحظة، من الواضح أن لدينا مشاكل جعلت رصيدنا  8 نقاط فقط وليس 15 نقطة، لا يزال لدينا عمل يجب علينا القيام به".