كشف عماد النحاس مدافع النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يواجه صعوبات في خط الدفاع، خلال الفترة الحالية، خاصة بعد رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي.

قال النحاس خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة"، إن هناك أزمة فنية في خط الدفاع الأحمر، وهي أن سعد سمير ورامي ربيعة يلعبان في الجانب الأيمن فقط، ولا أحد يلعب بالجانب الأيسر، مثل "حجازي".


وأضاف: "حماس رامي ربيعة، يجعله دائماً ما يرتكب أخطاء في المباراة، فهو يرغب في إثبات نفسه، وهو ما يأتي معه بنتيجة عكسية، أما سعد سمير فهو واحد من أفضل المدافعين في مصر، وقدم موسما استثنائيا العام الماضي".


وواصل: "دفاع الأهلي يفتقد الحوار في الثلث الأخير، ولا بد من الحديث مع اللاعبين داخل الملعب، ولا بد أن تظهر شخصية اللاعب المدافع في هذه الجزئية، من خلال الحديث مع الظهيرين وليس المدافع الذي يلعب بجانبه".

وأشار: "الترجي جاء للقاهرة وهدفه التعادل سلبيًا أو الخسارة بفارق هدف، ولكن الخروج متعادلا بهدفين، كان خارج أحلام فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق التونسي".

وأتم: "الأهلي قادر على العودة من تونس ببطاقة التأهل، ومعدن اللاعبين دائمًا ما يظهر في الوقت المناسب، والكل على ثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق الإنجاز كما تحقق من قبل".

يذكر، أن الأهلي يلاقى الترجي، السبت المقبل، في إياب دور ربع النهائى، من بطولة أبطال إفريقيا، بملعب رادس، وكان الفريقان تعادلا إيجابيًا بلقاء الذهاب بالقاهرة (2-2).