أكد المدرب الإيطالي يوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق اي سي روما، على عدم حدوث مشاكل بينه وبين لاعبه الدولي البوسني إدين دجيكو مهاجم صفوف الفريق.

وكان ديجكو قد انتقد طريقة لعب مدربه عقب التعادل دون أهداف أمام فريق أتلتيكو مدريد بدوري أبطل أوروبا، وقال انه يشعر بأن هناك تباعد بين لاعبي فريقه في المباريات. 

وتمكن روما مساء السبت، من الفوز بثلاثية نظيفة على فريق هيلاس فيرونا ونجح دجيكو في تسجيل هدفين  في المباراة التي جمعت بينهما على "الأوليمبيكو" في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال يوزيبيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " لقد حققنا اليوم فوز بعدد قليل من الأهداف، ذلك ربما لأننا ندخر هذا لللمباراة التالية، اليوم تمكنا من الفوز، وهذا ما أردته من المباراة".

وواصل: " أنا راضِ عن أداء فريقي، لقد خلقنا العديد من الفرص اليوم، وهذا ما كنا نبحث عنه، نحن بحاجة لخوض مباراة تلو الأخري لنكون أفضل". 

وأضاف: " لقد نجح دجيكو في تسجيل هدفين اليوم، كان يمكن أن يسجل أكثر من ذلك، لا يوجد شيء بيني وبينه، وسائل الإعلام هي من تُحاول إيجاد مشاكل من العدم".

وواصل: " انتقادنا هو جزء من عملنا، وبالتأكيد الأمر سيكون لاذع عند الحصول على نتيجة سلبية، ولكن نحن نسعي للعمل على فلسفتنا لنكون أفضل".