أثني المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق اي سي ميلان الإيطالي على أداء اللاعب الدولي التركي هاكن كالهانجولو لاعب وسط الفريق بالإضافة إلي البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم النادي، بعد نهاية لقاء اوستريا فيينا النمساوي بالدوري الأوروبي.

وتألق الثنائي في الفوز الكبير الذي حققه الروسونيري على فيينا بخمسة أهداف مقابل هدف، بعد أن سجل كالهانجولو الهدف الأول وصنع الهدف الثاني والثالث أندريه سيلفا الذي أحرز هاتريك.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حسب ما نقلت سكاي سبورت الإيطالية: " هزيمة الأحد الماضي أثرت علينا بشكل كبير، ولكن اليوم لعبنا بشكل جيد، ورح كبيرة".

وواصل: " لعبنا بشكل مثالي، وحصلنا على نتيجة رائعة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن مع الشوط الثاني لم نكن جيدين بعض الشيء، لذلك نحن بحاجة للعمل على تجنب ذلك مجددًا".

وأضاف: " سيلفا جائع لتسجيل العديد من الأهداف، اليوم كان قادر بشكل كبير من الاستفادة من كل إمكانياته، لقد كان أفضل بكثير مما كان عليه في المباريات الأخرى، أنه بحاجة لذلك لتعزيز ثقة في نفسه".

واختتم: " أداء كالهانجولو كان رائعًا للغاية اليوم، لقد لعب بشكل جيد، وصنع أهداف لزملائه في الفريق، ضغط بشكل جيد على الخصم، وأعتقد أن هزيمة لاتسيو جعلتنا أفضل بكثير الليلة".