نجح نادي ريال مدريد الإسباني في اختباره الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتغلب على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية دون رد.

وساهم النجم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو في قيادة فريقه ريال مدريد لتحقيق هذا الفوز، وأفتتح أولى أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة 12 بعدما سدد الكرة، مستغلاً تمريرة ذكية من زيمله جاريث بيل، عقب تسلم إيسكو للكرة واختراقه صفوف الضيوف.

وفي الدقيقة 47 سجل رونالدو هدفًا ثانيًا لكن ألغاه حكم اللقاء لعدم دخول الكرة الشباك، ولم يتسلم رونالدو لمضاعفة رصيده التهديفي، حيث حاز ريال مدريد على ركلة جزاء سددها النجم البرتغالي  بنجاح في الدقيقة 51.

تواصلت هجمات ريال مدريد وأهدر رونالدو وإيسكو عدة فرص، وبالدقيقة 61 أضاف سيرجيو راموس هدفًا ثالثا رائعًا بضربة مقصية.

وفي الدقيقة 84 أحرز رونالدو هدفًا أخر لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل، لينهي ريال مدريد المواجهة لصالحه بفوز بثلاثية دون رد.

وبالمجموعة ذاتها ضرب توتنهام الإنجليزي ضيفه بورسيا دورتموند الألماني بثلاثية لهدف على ملعبه.

أفتتح سون هونغ مين أولى الأهداف لتوتنهام مبكرًا في الدقيقة الرابعة و تعادل أندريه يارمولونكو لدورتموند في الدقيقة 11، لكن لم يحتاج توتنهام سوى 3 دقائق ليهز هاري كين شباك الضيوف بهدف ثان.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف كين الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 60، لتنتهي المواجهة بفوز توتنهام بثلاثية لهدف.

بذلك يتصدر ريال مدريد المجموعة بثلاث نقاط، يليه توتنهام بالرصيد ذاته، ويقبع دورتموند ونيقوسيا بالمركزين الثالث والرابع على الترتيب.