تعرض نجم مانشستر يونايتد والأغلى في تاريخه الدولي الفرنسي بول بوجبا لإصابة أجبرته على الخروج مبكرًا من مباراة فريقه أمام بازل السويسري، مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولي للمجموعة الأولي لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان فريق الشياطين الحمر قد فاز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على فريق بازل مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولي للمجموعة الأولي لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكان بوجبا قد شعر بآلام في ساقه، الأمر الذي أجبره على عدم إكمال المباراة، ليدخل بدلاً منه البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 18. 

وقال مورينيو عقب المباراة في تصريحات نشرها موقع ناديه الرسمي: " لا أعرف حالة بوجبا، أعتقد أنها إصابة عضلية، أعتقد أن الإصابة العضلية تحتاج إلي راحة لبعض من الأسابيع".

وأضاف: " من الممُكن أن تكون إصابة في أوتار الركبة، لم أتحدث مع الفريق الطبي بعد، ولكن نحن لسنا قلقين إيذاء تلك الإصابة، نحن لا نبكي بسبب الإصابات، يوجد لدينا هيراير، وكاريك، وفيلايني بالإضافة إلي ماتيتش".

وسيواجه اليونايتد نظيره فريق إيفرتون الأسبوع المقبل في البريميرليج، ومن المنتظر أن يعطي مورينيو مزيد من المعلومات حول إصابة بوجبا.