يرى عماد النحاس مدافع فريق النادي الأهلي السابق، أن المنتخب الوطني تعرض لظلم بسبب توقيت مواجهة منتخب أوغندا، مشيرًا إلى أنه مازال لدى الكرة المصرية الكثير من الوقت حتى تتعلم كيفية تجهيز اللاعبين للمباريات فى يومين فقط.

المنتخب الوطني كان قد ألتقى بمنافسه الأوغندي فى مباراتين متتاليتين بالجولتي الثالثة والرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيال 2018.

وأكد النحاس فى تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي" وجود لاعبين مظلومين لعدم أنضمامهم للمنتخب مثل عمرو مرعى و عرفه السيد خاصة فى ظل حاجة المنتخب لمركز رأس الحربة، مشددًا على أن الجيل الحالى للفريق القومي ليس الأفضل من جيل 2006.

وتطرق المدافع الدولي للحديث عن ناديه السابق الأهلي، قائلًا: "الأهلى لا يملك مهاجم هداف سوى عماد متعب، التفريط فى حسام غالى كان قرار خاطىء"، لافتًا إلى أن دفاع الأهلى محتاج لتدعيم الفتره المقبله بعد رحيل أحمد حجازي.

وكانت الانتقالات الصيفية المنقضية قد شهدت رحيل لاعبا فريق النادي الأهلي، أحمد حجازي وحسام غالي لفريقي ويست بروميتش الانجليزي والنصر السعودي.

وأضاف النحاس: "أقبل أن أكون مدرب عام فى الأهلى إذا طُلب منى، وسأدعم محمود الخطيب فى الانتخابات المقبلة، حال ترشحه".

 

وأتم: "كنت أتمنى أنضمام لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا خلال فترة تواجدي فى الأهلي وهو كان قريب من ذلك، ولكن الظروف حالت دون ذلك".

وأختتم: "أفضل مدافع فى مصر هو سعد سمير بالنسبه لأداءه الموسم الماضى".