تابعت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الحاسم للاعب المصري محمد صلاح، والذي كان من المقرر خلاله أن يبلغ مسؤولي نادي فيورنتينا بقراره النهائي سواء بالاستمرار في صفوف الفريق أو الرحيل إلى ناد آخر. بطولات

وحسب ما أكدته شبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن الإجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد بين الطرفين اليوم، الخميس، تم إلغاؤه بسبب عدم حضور اللاعب أو إبلاغه لمسؤولي الفريق بقراره النهائي.

وأشارت إلى أن أندريا ديلا فالي رئيس فيورنتينا كان سيدلي ببيان عن الأمر عبر الموقع الرسمي للنادي، إلا أنه تم إلغاؤه وتقرر استدعاء اللاعب المصري لأولى تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل.

ويتيح العقد الموقع بين صلاح وفيورنتينا وتشيلسي في يناير الماضي، بتمديد مدة الإعارة التي انتهت بنهاية شهر يونيو الماضي لمدة موسم آخر بشرط موافقة الأطراف الثلاث.

وقال دييجو ديلا فالي، الشريك في ملكية النادي اليوم، الخميس: " كان من المقرر أن نعقد إجتماع مع صلاح في تمام الثامنة والنصف مساءً، ولكن صلاح لم يأت، يجب أن تسألوا آخي أندريا عن الأمر ".

وحسب تقارير إعلامية سابقة فإن فيورنتينا توصل لإتفاق مع تشيلسي على تمديد إعارة صلاح، في الوقت الذي انتظر فيه مسؤولي الفيولا الرد النهائي للاعب المصري خلال الأيام الماضية.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن مسؤولي الفيولا سيعتبرون إتفاقهم مع تشيلسي على تمديد إعارة صلاح سارياً بداية من اليوم، في ظل عدم تحديد اللاعب لوجهته المقبلة أو إبلاغهم بالقرار.

وشددت على أن في حال كانت رغبة صلاح عدم تجديد الإعارة مع فيورنتينا فإنه سيكون مضطراً للجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الفصل في الأمر.