كشف سامر الحوراني أمين صندوق نادي الفيصلي، عن كافة التفاصيل المادية الخاصة بعقد الصربي "نيبوشا" المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، وقيمة الشرط الجزائي، في ظل كثرة الاجتهادات وتساؤلات الإعلاميين في حضور المستشار أحمد جلال ابراهيم، نائب رئيس القلعلة البيضاء، ورئيس بعثة الفريق بالأردن.


وأوضح أمين صندوق الفيصلي الأردني، من خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن المدير الفني السابق للفريق الأردني، قبل السفر للمشاركة في البطولة العربية كانت القيمة المالية لعقده أقل من العقد الحالي، وقيمة الشرط الجزائي شهرين فقط من قيمة العقد.

وأكمل: "فور عودة الفيصلي من البطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة وتلقي نيبوشا العديد من العروض التدريبية للتعاقد معه، تم الاتفاق على تعديل عقده ورفع القيمة المالية للعقد والمكافآت المالية وقيمة الشرط الجزائي"
.


وتابع الحوراني: "تم الاتفاق بين النادي والمدير الفني السابق فور عودته من البطولة العربية على كافة بنود عقده الجديد، وأنه في حالة فسخ النادي التعاقد معه ندفع له قيمه العقد كاملاً، وفي حالة رغبة نيبوشا في الرحيل يتحمل قيمه العقد كاملًا ويدفع الشرط  الجزائي بالكامل والبالغ 125 ألف دولار".

وأضاف: "مجلس إدارة الزمالك تحمل 100 ألف دولار من القيمة المالية للشرط الجزائي وتم دفعه، بينما يتحمل المدير الفني 25 ألف دولار قيمة المستحقات المالية له لدى النادي الأردني من مكافآت واستحقاقات مالية".

واختتم: "مفاوضات الزمالك للتعاقد مع نيبوشا تمت بمنتهى الشفافية، ومندهش من كثرة الأحاديث عن قيمة الشرط الجزائي الخاص بالمدير الفني".