حقق مانشستر سيتي، انتصارًا قاتلًا بهدفين لهدف، في الثواني الأخيرة من مواجهة بورنموث بالجولة الثالثة من بطولة البريميرليج، مساء اليوم السبت.

وبدأ بورنموث المباراة بشكل هجومي بحت، والضغط على مانشستر سيتي، مستغلًا تراجع سترلينج وسيلفا على الأطراف، ونجح تشارلي دانيلز في تسجيل الهدف الأول لبورنموث من تسديدة صاروخية، كأحد أجمل أهداف البطولة حتى الآن.

وبعد مرور 20 دقيقة من اللقاء، بدأ مانشستر سيتي في قلب اللقاء بهدف مباغت عبر البرازيلي جابرييل خيسوس بتسديدة على يسار حارس بورنموث، بعد تمريرة سحرية من سيلفا، وواصل السيتيزنز الكثافة الهجومية بحثًا عن هدف التقدم، ولكن بدون أي جدوى حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم تتغير الأمور كثيرًا، حيث واصل السيتيزنز الضغط على بورنموث وسط تحفظ دفاعي شديد من لاعبي الخصم، والذين صمدوا حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يقتنص رحيم سترلينج هدف الانتصار في الدقيقة 96.

وتلقى سترلينج البطاقة الحمراء عقب تسجيله الهدف، بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، لخلعه القميص أثناء الاحتفال بالهدف، وتنتهي المباراة بحصد السيتيزنز الثلاث نقاط.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 7 في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، بينما يحتل بورنموث المركز السادس عشر بدون نقاط.