لا تزال هناك العديد من التكهنات حول صفقات نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث ربطت العديد من التقارير أكثر من اللاعب، بالإنتقال للنادي هذا الصيف بعد رحيل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق.

وكان نيمار قد ترك برشلونة وذهب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به، والتي تبلغ 222 مليون يورو.

وكانت العديد من التقارير، قد ربطت النادي الكتالوني بالتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي خوسيه باولينيو متوسط ميدان، فريق جوانزو ايفير جراند الصيني.

وبحسب التقارير، فأن البلوجرانا، كان قد تقدم بأكثر من عرض للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هذا الصيف، إلا أن ناديه رفض التفريط فى خدماته.

ومن جانبه كان المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا، قد علق على تعاقد النادي مع اللاعب، وكان وضع النادي فى وقف حرج خلال تصريحاته على هامش مباراة فريقه ضد ريال مدريد فى كأس السوبر الإسباني، ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر من هنا.

ولكن قام أحد لاعبي فريق جوانزو بنشر صورته مع باولينيو عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكتب عليها بالتوفيق يا صديقي، فى إشارةٍ منه إلي إقترابه من الرحيل صوب البلوجرانا.