أصدر مجلس إدارة النادي الفيصلي الأردني، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، يؤكد فيه تحفظه على قرارات الحكم المصري إبراهيم نور الدين، التي ساهمت في خروج لاعبيه وبعض أفراد الجهاز الفني، عن الروح الرياضية.

واعتدى لاعبو الفيصلي وأفراد من الجهاز الفني، على إبراهيم نور الدين، عقب إطلاق صافرة المباراة النهائية بالبطولة العربية، التي فاز بلقبها الترجي، بعد تغلبه على الفريق الأردني بثلاثية مقابل هدفين.

وجاء نص البيان، على النحو التالي:

يعتز الفيصلي بالجهود التي يبذلها الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة الأمير تركي بن خال آل سعود، والتوجيهات الرامية إلى إعادة الحياة للبطولة العربية، بما يساعد مسيرة اللعبة في الوطن العربي.

وانطلاقًا من تلك الرؤية وترجمة لتوجيهات الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، اهتمام الفــــــريق الفيصلي، على التواصل الإيجابي والفعال مع البطولات العربية منذ عقود، ما يفسر الرغبة الأكيدة المغلفة بالحرص الكبير على المشاركة في البطولة العربية للأندية، التي اختتمت مؤخرًا في مصر.

وحرصت إدارة الفــــــريق على توفير كل متطلبات التحضير المثالي لفريق الساحرة المستديرة، من أجل الظهور بالمستوى الذي يسهم في إنجاح البطولة العربية، وهو ما تجسد من خــلال النتائج المميزة التي حققها النـــــــادي، وحظيت بإشادة الجميع، الأمر الذي آثار حفيظة الإداريين واللاعبين، والجماهير، التي نعتز بها ونقدر وقفتها خلف النادي.

ونتحفظ على ما شاب المباراة من قرارات تحكيمية، أثرت على نتيجة اللقاء، مع رفضنا القاطع للتصرفات التي صدرت من عدد محدود من اللاعبين والإداريين وفئة قليلة من المعجبيـن.

ويؤكد الفيصلي مجدداً وعبر مسيرته الطويلة والمتميزة بالإنجاز والمواقف والمبادئ الثابتة المشهود لها، رفضه لأي تصرفات خارجة عن النص، واعداً بمعالجتها حسب النهج الذي اعتدنا عليه في معالجة المواقف التي تتطلب الحزم والقوة، تماشيًا مع مبادئ وقيم رسالة الفريق".