تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لوسائل الإعلام، عشية مباراة فريقه امام فريق مانشستر يونايتد فى بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وسوف يواجه النادي الملكي، نظيره اليونايتد، يوم غد الثلاثاء، فى المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين فى مقدونيا على ملعب فيليب الثاني أرينا.

وقال زيدان فى تصريحات فى المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " نحن الآن على مايرام، نتطلع لبداية الموسم، إنها ستكون أول مباراة رسمية لنا، ونحن نتطلع إليها، نحن نعمل بشكل جيد جدًا، والأن كل شيء سوف يبدأ".

وأضاف: "نحن نعلم الكثير عن منافانسا، وما يهم ما سوف نقدمه فى مباراة الغد".

وواصل: "قد يكون هناك تغيرات فى الخطة غدًا، ولكن غدًا سوف نحدد كل شيء، قد نلعب بلاعبين أكثر فى منتصف الميدان، لأن سوف تكون هناك معركة فى تلك المنطقة.".

وعن مشاركة كريستيانو رونالدو فى المباراة قال: "كان هناك الكثير من الضوضاء حول رونالدو، لكن كما هو الحال دائمًا، هو يظل هادئـًا، ليس لديه ادني مشاكل من الناحية البدنية او النفسية، تواجده معانا يعني بأنه جاهز، وكل شيء سوف يحسم غدًا.

وتطرق للحديث عن بيل قائلاً: الشيء المهم أن بيل على ما يرام الآن، منذ نهاية الموسم وهو يتدرب بشكل جيد، ما تعرض له ليس من السهل عليه.