أكد عصام أبوطويلة، نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني، على تعمد الحكم المصري إبراهيم نورالدين، لارتكاب أخطاء واضحة - على حد وصفه -، خلال إدارته مباراة نهائي البطولة العربية .

وحقق الترجي التونسي لقب البطولة العربية، بعد فوزه على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الأحد، على ملعب الإسكندرية .

وقال أبو طويلة، في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "أخطاء نورالدين كانت عن عمد، هو أدار المباراة ومعه أفضل مساعد في إفريقيا، فكيف يحتسب الهدف الثالث للترجي، في وجود 5 لاعبين متسللين .

وأضاف: "الفيصلي لم يخسر البطولة فهو صاحب المركز الأول، لولا هذه الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها إبراهيم نورالدين (الأهلاوي)، اللجنة المنظمة أخطأت بتعيين هذا الحكم" .

وعن رأيه فيما بدر من لاعبي وجماهير الفيصلي تجاه نورالدين، أفاد: "هذا يحدث عندكم فقط، هل من المعقول أن يتوفى 74 مشجعًا لكرة القدم، خلال أحداث أي مباراة حول العالم؟ !. ".

وكان 74 مشجعًا من جماهير الأهلي، قد وافتهم المنية، في الحادث المسمى إعلاميًا بـ"مجزرة بورسعيد"، خلال مباراة الأحمر أمام المصري.

واختتم: "أشجع الأهلي المصرى دائمًا، ولكني الآن أتحدث عما بدر من حكم المباراة".

يذكر، أن لاعبي والجهاز الإداري وجماهير الفيصلي، اعتدوا على إبراهيم نورالدين، عقب تسجيل الترجي الهدف الثالث، اعتراضًا منهم على صحته.