اختلفت الطرق ولكن الطريق لا يتغير، فلا تختلف حياة نجوم الكرة عن غيرهم من المواطنين خاصة فى مصر، حين يتعرض الأمر لمشادة أو اشتباك مع أحد الأشخاص لأي سبب كان، ينسى وقتها النجم مكانته بين الجماهير وينسى صاحب المشكلة حبه وتشجيعه يومًا ما لهذا اللاعب، ويسيطر عليهما حالة الشجار بينهما فقط.

- خناقة في الزمالك بسبب "صورة" باسم مرسي

شهدت الساعات الأخيرة حدوث "خناقة" بالأيدي بين باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، وأحد أعضاء النادي أثناء مغادرة اللاعب ، لمقر النادي عقب انتهاء المران.


وبدأت الأزمة بمجرد خروج باسم من غرفة خلع الملابس، متجهًا إلى سيارته، فطلب منه العضو والذي كان معه زوجته وابنته أن يلتقطوا صورة تذكارية معه، ولكن اللاعب لم يسمعهم فغضب العضو، وقال بالحرف "يعني هي جات عليك إنت يا فلاح"، فسمع مرسي هذه العبارة، ليعود غاضبًا ويتشاجر مع هذا العضو وتبادلوا السباب.


وتعالت الأصوات بينهما، وفشل الأمن في إنهاء الأزمة، وفجأة تجمع أعداد كبيرة من الأعضاء وحاولوا مع الأمن فض المشاجرة ليذهب العضو إلى رئيس النادي ويشكو اللاعب.


 
- مهند مجدى يرفض اعتذار عضو الأهلي بعد اتهامه بالتحرش

الأمر نفسه تكرر من قبل، مع عضو مجلس إدارة الأهلي مهند مجدي، بعدما حرر محمد فاروق عضو الجمعية العمومية بالنادي، وزوجته هدى عادل، محضرًا ضده، رقمه 2228 إداري زايد 2017، على خلفية اشتباكه معهما على هامش الحفل الذي أقامه النادي للاحتفال بأبطال الألعاب الأخرى، والذي أقيم بفرع النادي بالشيخ زايد والذي وصل إلى حد السباب والاعتداء بالأيدي.

وتم استدعاء مهند مجدى عضو مجلس الأهلي، للإدلاء بأقواله أمس، والرد على الاتهامات التي طالته في عريضة المحضر.

 

فيما تمسك مهند مجدي، رافضًا الاعتذار الذي تقدم به العضو الذي اشتبك معه عقب حفل تكريم الفرق الجماعية هناك، مشددًا على تمسكه بإظهار الحقيقة كاملة وانتظار نتيجة التحقيقات التي تمت مع العضو لكشف ملابسات الواقعة والمحرضين عليها.