نفي أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، وجود أى أزمة بينه وبين إدارة الزمالك، مشيرًا إلي أن صراعه مع مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء.

وقال حسن في تصريحات لفضائية "المحور": أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، هاتفني أمس، وسألني عن المدرب البلجيكي فرانكي، لأنني أفصل بشكل جيد بين الأمور الشخصية والعملية.

وأضاف: أخبرته بأنه شخصية قوية، وأعرفه جيدًا منذ أن كان يدربني، ولكنه لن ينجح  في الزمالك إلا بالاستقرار، لن يعود الأبيض إلي مساره الصحيح، حتي إذا تعاقد مع أفضل مدرب في العالم، في ظل هذا الحال والتدخل المستمر.

وتابع: اتحاد الكرة أوقف القيد حتي أحصل علي مستحقاتي من الزمالك، ولكني أتساءل لماذا لم يفعل معي مرتضي مثلما فعل مع أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للأبيض؟.

وأكمل: أرى أنها مسألة عند، ومرتضي لا يريد أن يصرف باقي مستحقاتي، مثلما فعل مع إيناسيو، تنازلت عن 60% من رصيدى عند الزمالك، وأؤكد إذا لم يتخذ اتحاد الكرة موقفًا قويًا في هذا الأمر، سأرفع شكوى ضد الأبيض في "فيفا".

وعن خسارة المنتخب المصرى علي يد تونس، أفاد: لاعبونا المحترفون لم يظهروا بالمستوى المطلوب بسبب الإجهاد، مثل محمد صلاح ورمضان صبحي ومحمد النني، بالإضافة إلي عدم وجود بدائل كثيرة لدى هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.
وأردف: كان يجب علي كوبر الاستعانة بمهاجم صريح في هذه المباراة، مثل باسم مرسي أو أحمد حسن كوكا.
واسترسل: المنتخب قادر علي الوصول إلي كأس العالم 2018 بروسيا، عكس جيلي السابق الذي ظلم في عدم التأهل للمونديال.

وحول أزمة عماد متعب وحسام غالي في الأهلي، أشار: القلعة الحمراء دائمًا ما تحتضن أبناءها، وتتدارك أزماتها، وستفعل ذلك مع النجمين الكبيرين، لأنهما سند للجيل الصاعد في الفريق.
واختتم: قادر علي العودة للملاعب في الفترة الحالية، وممارسة كرة القدم من جديد.