قال خالد الغندور قائد فريق نادي الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن المدرب العام للأبيض طارق يحيى يرغب فى طاعة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، حتى يصبح مديرًا فنيًا خلفًا للبرتغالي أوجاستو ايناسيو.


 وكان مجلس إدارة الزمالك قد استقر على اقالة المدير الفني بسبب تدهور النتائج، بجانب التطور الذي تشهده الأزمة بين اوجاستو ايناسيو ومرتضى منصور خلال الساعات الماضية، على خلفية التصريحات التى أدلى بها الأول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة العهد (طالع التفاصيل).


وأضاف الغندور فى تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "طارق يحيى عايز يسمع كلام مرتضى منصور لكي يكون المدير الفني للزمالك، وبهذا لن يتغير حال الفريق بل سيزداد سوءًا".


وواصل: "طارق يحيى مديرا فنيا منذ فترة في الدوري فكيف يقبل أن يكون مدرب عام مع إيناسيو من دون أن يكون عينه على منصب المدير الفني".


وتسائل لاعب الزمالك الأسبق: "كيف يتعاقد الزمالك مع 57 لاعب في 4 سنوات فقط،  ولماذا عاد إبراهيم عبد الخالق للزمالك وما فعله لكي يستحق العودة، هل عاد لأن مرتضى منصور يحبه".

وتابع حديثه مهاجمًا رئيس نادي الزمالك: "مرتضى منصور ينتقد الجميع ولا يقبل انتقاد من أحد فلا يعقل أن يكون كل هذا بسبب الجميع سواء لاعبين أو مديرين فنيين أو اولتراس أو أي شخص فبالتأكيد هو يشارك في هذا الإخفاق ولابد أن يعي ذلك".