شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، هجومًا ضاريًا على كل المسئولين داخل الزمالك، بسبب ما حدث في مباراتهم أمام العهد اللبناني، والتي أقيمت مساء اليوم.

الزمالك خسر من العهد اللبناني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية، على ملعب الإسكندرية.

وأكد ميدو خلال لقاءه ببرنامج "أون سبورت"، أن ما يحدث داخل الزمالك "عيب"، قائلاً: "عيب عندما يدخل أحد بالهاتف لمدرب عام الزمالك ويلقنه ماذا يقول، وأنا متأكد أنه قيل له بالنص (شًيل إيناسيو)، ما يحدث مهزلة وجماهير الزمالك أكبر منكم كلكم، انا لو في الاستاد وأشاهد المباراة والزمالك هكذا سأتركه فورا". 

تابع: "المدير الفني يتم إهانته كل دقيقة، لا يمكن أن يركز في عمله، والدليل أنه غير تشكيل الزمالك أكثر من مرة في المباراة، لأنه كان بـ(يعند)، لأنه لم يضع التشكيل من بداية المباراة، لذلك كان مجرد عِند فقط منه".

أضاف أن اللاعبين من الصعب أن يلعبوا فى هذه الأجواء وهم لا يعلمون من يدير المباراة من خارج الملعب، مختتمًا: "كنت أتوقع أن اللاعبين رغم الظروف والضغوط، سيقدمون أداءً أفضل وتوقعت أن يغيروا على تي شيرت الزمالك، ولكن لم أر هذا".