أبدى طارق يحيى، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء، عقب الهزمية التي نالها على يد العهد اللبناني، في ثاني جولات دور المجموعات بالبطولة العربية .

المباراة أقصت الأبيض من المنافسة على التأهل لدور النصف النهائي بالبطولة العربية المقامة في مصر، خلال الفترة ما بين 22 يوليو وحتى السادس من أغسطس.

وأكد يحيى، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة، أن حضوره بدلًا من المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو، جاء بقرار من مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء .

وقال: "نعتذر عن سوء الأداء، ولم يكن هناك تركيزا، باستثناء حازم إمام ومحمود عبدالرازق شيكابالا".

وأضاف: "إيناسيو لديه قناعات وأراء معينه بعدم رغبته في وجود باسم مرسي وأيمن حفني، وهو ما أثر على نفسية اللاعبين المتواجدين معنا".

وواصل: "سنحاول أن نؤدي بشكل جيد في المباراة المقبلة، للاستعداد بشكل جيد لبطولة كأس مصر".

وتابع: "تصريحات إيناسيو قبل المباراة، أثرت على تركيز اللاعبين، وقلت له لا يوجد داعي لعمل أزمات، ولكنه أصر على تصريحاته، وهو ما أثر بشكل كبير على اللاعبين".

واستطرد المدرب العام تصريحاته: "أخطرنا إيناسيو بوجود بعض التعديلات في الملعب، لكن لا نستطيع فرض القرار، لأنه صاحبه ووجهة النظر والكلمة الأولى والأخيرة في التشكيل والتبديلات له".

وتطرق يحيى للحديث عن مواجهة النصر السعودي المقبلة في الجولة الثالثة: "نخوض مباراة النصر المقبلة بهدف الفوز لحفظ ماء الوجه، فلا يصح أن نودع البطولة بلا انتصار".