تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريحات قبل مواجهة فريقه الودية مع نظيره برشلونة الإسباني.

وأوضح المدرب البرتغالي أهدافه لفريقه خلال سوق الانتقالات الجاري بعدما ضم فيكتور ليندلوف وروميلو لوكاكاو، وتداولت صحيفة (إكسبريس) البريطانية تصريحاته.

وقال مورينيو:" صدقًا لا أعلم، إد (وودوارد، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد) يسيطر، ضم ليندلوف ولوكاكو".
وأضاف:" هو يعرف أنني أرغب في التعاقد مع لاعبين إضافيين، لكن بالوقت ذاته يعرف أن لدي توازن، أعتمد على الموقف الحالي، سوق الانتقالات، وإذا كان ناديي غير قادر على ضم أكثر من أثنين فسأقبل بوضع سوق الانتقالات الحالي".

وأستطرد مورينيو موضحًا:" علاقتنا جيدة وأنا أنتظر الحصول على أخبار جيدة، والخبر السار هو أن يكون هناك تعاقدات، وربما مجرد لاعب في أقرب وقت ممكن لأن العمل جنبا إلى جنب مع الفريق أمر مهم حقاً".

وأوضح مورينيو المراكز التي يسعى لتدعيمها:" ولكن أنا هادئ، أحب لاعبي، أحب فريقي، وأنا على ثقة بهم، لذلك أنا هاديء وهذا مهم، أنا سعيد مع فريقي ولكن أود التعاقد مع أثنين آخرين، واحدًا منهم سيكون لاعب وسط لاعطاء المزيد من التوازن إلى الفريق، الأخر هو لاعب مهاجم خاصة ممن يجيدوا اللعب في مركز الجناح ليعطيني مزيد من الخيارات الهجومية".

وفي ظل ارتباط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، وفابينيو لاعب موناكو، رفض مورينيو توضيح أسماء بعينها :" لا أتحدث أبدًا عن لاعبي الفرق الأخرى، ولا أحب أن يتحدث مدرب عن واحدًا من لاعبي فريقي ويقول أنه معجب بمستواه، أرغب في التعاقد مع أثنين وربما سيتم التعاقد مع لاعبًا واحدًا فقط".

وبسؤاله عن المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيشاريتو) المنتقل حديثًا إلة وست هام يونايتد من صفوف باير ليفركوزن الألماني، والذي سبق ولعب في مانشستر يونايتد، وكان مورينيو قد أشاد بقدراته من قبل، أردف المدرب البرتغالي:" لا أعلم إن كان رحيله عن النادي قراره أم قرار المدرب لكنه لاعب جيد يسجل دائمًا، ويست هام قام بصفقة مميزة، سأرحب به دائمًا في فريقي لكننا تحركنا في اتجاه آخر إلى لاعب أصغر هو لوكاكو ولدينا راشفورد لذا لم نشعر بتلك الحاجة".