قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، إن البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للأبيض، "مجنون".

وأضاف منصور في تصريحات لفضائية "المحور": "المدرب الوحيد الذي لم احتك به نهائيًا هو إيناسيو، ولا استعب موقفه من التغيير المفاجئ، بعد سؤال الصحفي المستفز".

وتابع: "لا يوجد أبناء لنادي الزمالك، هؤلاء الأشخاص يمثلون ضغطًا علينا دائمًا بعد الهزائم، ولا نرى ذلك في الأهلي رغم خسارته الأخيرة".

وحول اللذين رحلوا عن الفارس الأبيض، أردف: "ستانلي أوهاويتشي مهاجم الزمالك السابق، ليس ابنًا من أبناء النادي، وزوج والدته استلمه من الفريق، وإيناسيو لم ير كهربا لاعب اتحاد جدة ليصدر الحكم على مستواه".

وأكد: "إيناسيو طلب بيع رباعي الفريق، أيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي وشيكابالا، وصرح بذلك أمام الجهاز فني ومجلس الإدارة، كما أصر على رحيل محمد مسعد رغم عودته القوية بعد الإصابة، والاستغناء عن إسلام جمال وأحمد جعفر وعدة لاعبين آخرين".

وأوضح: "لم أكن سببًا في رحيل أي مدرب عن الزمالك، جوسفالدو فيريرا هرب وكان مأجورًا من قطر، حسام حسن لا يمكن أن يبقى بعدما أشرك محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للأهلي السعودي في مباراة ما، متجاهلاً قرارى باستبعاد اللاعب، وأحمد حسام ميدو أنهى تعاقده ورحل، وباكيتا كان لابد من الاستغناء عنه".

وأكمل: "حازم إمام وأيمن يونس وفاروق جعفر رموز الزمالك، هم السبب في اختيار المديرين الفنيين السابقين للأبيض، ولم يأت مدرب بدون موافقتهم، إيناسيو هو من طلب التعاقد مع أحمد داوودا من المقاصة، ومحمد الشامي من إنبي، البرتغالي دمر حسام باولو ومحمد مسعد لاعبي القلعة البيضاء، ولا أعلم مصيره".

واسترسل: "أنهيت أمس مشكلة ميدو وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عند تواجد الأخير في فعاليات البطولة العربية الأحد الماضي، والجميع استاء من حديث أيمن يونس وحازم إمام عن الزمالك، الأول يريد الانضمام لقائمتي الانتخابية المقبلة، وأنا أرفض، ولذلك يهاجمني في الفضائيات، ولن أغير سياساتي من أجل الاستمرار في رئاسة القلعة البيضاء".

وأشار: "لن استمع لرأي جماهير الزمالك، المركب التي تمتلك رئيسين تغرق، فما بالك بـ 40 مليون شخص".

واستكمل: "أتممنا التعاقد مع داوودا وصلاح عاشور مهاجم إنبي وأحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي، ونتفاوض لضم حسين الشحات من المقاصة وعبدالله جمعة ومحمد الشامي من الفريق البترولي". واختتم: "أنا (مش طايق) إيناسيو، فلا يعقل أن يهاجمني، البرتغالي سيعتذر عما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام الفتح الرباطي المغربي، نتحمل معاملته السيئة مع طارق يحيى المدرب العام للزمالك، ونريد إعطاءه الفرصة كاملة، وأنا من رحلت عن الفريق وعدت للقاهرة".