أكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة في مباراة اليوم، أمام الفيصلي الأردني.

الأهلي خسر من الفيصلي الأردني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، على استاد السلام.

أضاف أيوب، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقب المباراة، أن الشوط الأول استطاع الأهلي خلاله الاستحواذ على مجريات الملعب، ولذلك استطاعت جبهات الأهلي أن تظهر بشكل جيد، إلا أن التوفيق لم يكن حليفا لهم.

وواصل: "الجدية موجودة بين اللاعبين، والبطولة جاءت فى توقيت غير مناسب بين الموسمين"، مشددًا على أن الأهلي لعب مباريات كثيرة بين كرة محلية وإفريقية وكذلك مع المنتخب، قائلاً: "كان لابد من الحفاظ على القوام الأساسي للفريق".

وعن مستوى جونيور أجاي، أكد أيوب أنه لم يغير من طريقة لعب النيجيري، مشيرا إلى أنه كان يلعب في مكان عبدالله السعيد، إلا أنه مع سير المباراة قام بتغيير خطة اللعب كلها.

أضاف: "عندنا ثلاثة مدافعين، ونحاول ضم مدافع رابع مميز.. الهدف جاء من خطأ مشترك بين نجيب والشناوي، ونحن نتقبل الأخطاء"، مشددًا على أنه سيتعاقد مع أي مدافع يكون مميزًا في الفترة المقبلة.

وحول مشاركة وليد أزارو، مهاجم الأهلي الجديد، اختتم، أن مشاركته كانت مهمة جدا، وتحركاته كانت بشكل جيد، وبذل ما في وسعه، ويعد خامة جيدة ومبشرة.