نفى عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفكيره في الاعتزال خلال الفترة الحالية، موضحًا أن ممارسة الرياضة ليس لها علاقة بالسن.

وقال متعب خلال مداخلة ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "الرياضة ليست بالسن، فلاعب التنس السويسري روجر فيدرر، حقق بطولة ويمبلدون في عمر 36 عامًا، بعد إصابة أبعدته فترة طويلة". 
وأضاف: "لم أشارك في هذا الموسم إلا في 180 دقيقة، وهو الأغرب في مسيرتي وتاريخي مع كرة القدم، وأنا لم أخجل من الجلوس احتياطيًا لأن المعدل التهديفي لي أفضل من زملاء لي بالفريق". 

وتابع مهاجم الأهلي صاحب الـ35 عامًا: "لن أعتزل كرة القدم، حاليًا، وأطالب بالحصول على فرصة وبعدها أنتظر الحكم علي في الملعب، ولن أتخذ ذلك القرار إلا وأنا لاعب في صفوف الأهلي، لأنني سأكمل مشواري معه".

وواصل: "سأحارب على الفرصة للمشاركة، التي لم تأتي حتى الأن مثل باقي زملائي، لأنني أنتظرها من أجل تقييم مستواى، وحسام البدري المدير الفني للفريق وعدني باللعب في البطولة العربية".
وأدف: "أنتظر الجلسة التي سأعقدها مع البدري، عقب عودته من كندا لأنها ستحسم مسيرتي مع الفريق، خلال المرحلة المقبلة".

واختار متعب، أفضل لاعبي مباراة القمة، التي أقيمت ليلة أمس، متابعًا: "عمرو السولية لاعب الأهلي هو رجل المباراة اليوم، والنيجيري ستانلي أوهاويتشي كان الأفضل في الزمالك".
واختتم مهاجم الأهلي، حديثه عن عمر صلاح الحارس الصاعد بنادي الزمالك: "اللاعب لم يخشى مواجهة الأهلي، وهذا الذي ظهر على أدائه اليوم، لكن يجب ألا نبالغ في الإشادة به حتى يركز في المباريات المقبلة".