كشف محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أن حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وقع على عقود التجديد، منذ شهر ونصف، مشيرًا إلى أنه من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب المارد الأحمر، ويسير بشكل جيد منذ بداية الموسم.

وتحدث طاهر، في تصريحات تليفزيونية، عن رحيل ثنائي الأهلي حسام غالي وعماد متعب قائلًا:"لم يحدث أنني قمت بالضغط لرحيل غالي ومتعب، لم ندرس قائمة الفريق في الموسم المقبل، لازال لدينا بطولة إفريقيا والبطولة العربية، سنجلس مع الجهاز الفني لتحديد شكل القائمة في الموسم المقبل".

وأضاف: "أتمنى حضور الجمعية العمومية للأهلي بشكل كبير في الفترة المقبلة، وعمومية النادي من أذكى الجمعيات في مصر، اللائحة الاسترشادية لدينا تحفظات كبيرة عليها، نسعى لعمل لائحة تتناسب مع القلعة الحمراء".

واستطرد: "لا يشغلنا موضوع الانتخابات حاليًا، في ظل حالة الزخم، سواء على المستوى الرياضي أو الإنشائي، نعمل بخطى قوية وخلال أسابيع سيعلن عن تفاصيل في تطورات إنشاء استاد الأهلي".

وتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة، مواصلاً: "الجهاز الفني هو المنوط بالأمر، عندما نتعاقد مع أحد سنعلن على الفور".

وبسؤاله عن مباراة الديربي المقبلة أمام الزمالك، قال: "أتوقع فوز الأهلي وإنهاء الدوري بدون هزيمة، وتحقيق رقم قياسي جديد للأحمر".

واختتم متحدثًا عن المواجهة الإفريقية المرتقبة: "جمهور الأهلي هو السند الرئيسي، سنحاول دعمهم برحلات خارجية لمباراة الترجي التونسي".