عبر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أهلي طرابلس الليبي عن سعادته بالتأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا، مؤكدًا أنه انجاز بالنسبة لكيان لا يشارك فى دوري محلي .

وكان الفريق الليبي بقيادة المدرب المصري قد نجح فى اقتناص بطاقة الصعود كوصيف للمجموعة الثانية برفقة اتحاد العاصمة الجزائري على حساب كابس يونايتد الزامبي والزمالك، بعد تعادله مع الأخير ايجابياً فى استاد الجيش ببرج العرب-الاسكندرية .

وكشف يوسف عن انبهار لاعبي فريقه بالحضور الجماهيري خلال مواجهة الزمالك قائلًا: "لاعبي أهلى طرابلس في غرفة خلع الملابس بعدما رأوا جماهير الزمالك وتشجيعها في الملعب، قالوا لي أنهم لعبوا خمس مباريات في البطولة ولكن مباراة الزمالك الوحيدة التي شعروا فيها باجواء أوروبية بسبب الجماهير ".

وأضاف: "لقد هيأت اللاعبين لمواجهة هؤلاء الجماهير قبل اللقاء ".

وتطرق طلعت للحديث عن مواجهة النجم الساحلي التونسي في دور الثمانية، مواصلًا: "مواجهة النجم الساحلي أصعب من الزمالك، لأنه مستقر إداريًا وفنيًا، بينما الزمالك كان يعاني بسبب الجهاز الفني وسوء النتائج، والنجم لديه الحلول الفنية أكثر من الزمالك ".

 

واستكمل مدرب أهلي طرابلس: "في مواجهتي أمام النجم الساحلي سأختار لعب المباراة إما في مصر في برج العرب أو في الجزائر ".

وعن الانباء التى ترددت بشأن تفاوضه مع نادي سموحة، استطرد قائلًا: "أخر إتصال بيني وبين فرج عامر رئيس النادي، كان منذ تسعة أشهر، ولم نتطرق للأمور الكروية، ومن وقتها لم نتحدث وما يثار حول الحديث عن أن سموحة طلب التعاقد معي هو إجتهادات ".

واتم: "كل ما يثار هو فقط تلميحات من بعض المقربين ولكن أنا لا أفضل غير الوضوح، وعندما تتحول هذه التلميحات إلى عرض رسمي سأنظر إلى الأمر، أما الأن مرتبط بعقد مع أهلى طرابلس ".