وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لقائد فريق لكرة الأول الأسبق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، حازم إمام، بأن عليه أن يستفيق من الدفاع عن مجموعة الأولتراس المنتمية للقلعة البيضاء.
وكان منصور قد أكد أن فريق الزمالك خاض مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في أجواء تشبه تواجدهم في "تل أبيب" وليس ملعب كرة قدم على أرض مصرية، بسبب بعض أعمال الشغب التي صدرت من جماهير القلعة البيضاء.
وشدد منصور خلال تصريحاته للصحفيين التي نقلها مراسل "بطولات" أن ركلة الجزاء التي احتسبت على الزمالك وطرد على أثرها المدافع محمود حمدي الونش، جاءت نتيجة توتر اللاعب المذكور من الأجواء.
وأضاف رئيس الزمالك: "الشرطة سحبت الحراسة من أمام منزلي اليوم، وأحمل الدولة تعرض أي فرد من عائلتي لمكروه من الأولتراس؛ وكان يجب زيادة الحراسة وليس سحبها، ولو حدث اي مكروه لأحفادي سيتحمل الجميع المسئولية".
وتطرق للحديث عن المدير الفني للفريق الأول: "ليس لدي أزمة مع المدرب بشخصه، المشكلة كانت مع جهازه المعاون المصري والأجنبي، ورغم أنه أراد الرحيل لكنني تمسكت به وأبلغته برغبتي في استمراره، إيناسيو عقده مستمر مع الزمالك وسيفوز وسيخسر لكنه مستمر لنهاية عقده".
وأختتم:"عرضنا على إيناسيو بعض الأسماء للانضمام لجهازه المعاون، والاختيار من 3 أسماء، وسيتم تعيين مدير كرة جديد بدلًا من خالد جلال".