يرى كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن مباراة الفارس الأبيض مع أهلي طرابلس، كانت تسير بشكل جيد حتى استطاع الفريق الليبي تسجيل هدف التعادل من ضربه جزاء.

وكان الزمالك، قد فشل في تخطى دور المجموعات، والصعود إلى دور الـ8، بعدما تعادل إيجابيًا مع أهلي طرابلس بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب برج العرب، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد درويش، في تصريحات إذاعية لبرنامج "الكورة في ملعبك"، عبر أثير "شعبي إف إم"، أن الزمالك أضاع الكثير من الفرص في المباراة، وليس من المنطقي أن يتقدم المدافعون إلى الخط الأمامي، خاصة وأنهم لا يمتلكون الحاسة التهديفية.

وأضاف: "محمود حمدي الونش، أخطأ، بعدما حصل على الإنذازين في أقل من ربع ساعة، وأحمد الشناوي، يتحمل جزء من الهدف الثاني في مرمى الأبيض".

وعن بيع اللاعبين للدوريات العربية، قال درويش: "أوافق بشرط أن يكون الاستفادة المالية كبيرة، للتعويض وإيجاد البديل الأفضل منه".

وتابع: "يجب على نادي الزمالك الاستقرار الفني والإداري، وعدم التدخل في الشئون الفنية، وأن يأتى مدرب يتولى المهام من أول الموسم، ليعمل على اختيار اللاعبين بنفسه، وإعدادهم بطريقته".

واختتم: "أنصح مجلس الزمالك بالتعاقد مع مدرب أجنبي قوي، فعندما كنت رئيسًا للأبيض، فضلت الأجانب ونجحت معهم، بسبب عدم التدخل في الشئون الفنية",