انتقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الجماهير التي حضرت اليوم، في مدرجات ملعب برج العرب، لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام أهلي طرابلس الليبي.

وودع الزمالك، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله اليوم، بثنائية لمثلها، خلال المباراة التي أقيمت في آخر جولات دور المجموعات.

وقال مرتضى، خلال مداخلة ببرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة "أون سبورت": "لن يدخل الجماهير المدرجات مرة أخرى إلا على جثتي، وفوجئت اليوم بنوعية الحاضرين لمشاهدة المباراة".

وأضاف: "لقد هاجم الجماهير، اللاعبين، منذ الدقائق الأول، فكيف سيلعب الفريق في هذه الأجواء، وأنا أٌفضل أن يكون الحاضرين من أعضاء الجمعية العمومية المحترمين، بدلًا من السماح لغيرهم بدخول المدرجات، مرة أخرى".

وتابع: "هل كنا نلعب في تل أبيب، حتى يُلقى الكراسي والشماريخ على اللاعبين".

وعقب على نتيجة المباراة، مواصلًا: "لاعبو الزمالك خذلونا، وأهلي طرابلس وُفق اليوم، فالهدف الأول كان بسبب تدخل ليس له أي داعٍ على لاعب الفريق الليبي، أما الهدف الثاني كان بسبب خروج أحمد الشناوي حارس المرمى".

وأردف: "مصطفى فتحي وستانلي أوهاويتشي لاعبا الفريق،  لم يرغبا في خوض المباراة بالإضافة إلى آخرين، لذلك سنقيم جميع أفراد الفريق، وسيرحل قرابة 10 لاعبين، بينهم الزامبي إيمانويل مايوكا، ومصطفى فتحي، والنيجيري ستانلي أوهاويتشي وإسلام جمال، وأحمد جعفر وعلي فتحي وأسامة إبراهيم".

واستأنف: "أنا من سأقيم الفريق وليس المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، وأريد أن أوضح أنه لم يتحدث أحد من مجلس الإدارة مع إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة".

وواصل: "جلال مدرب محترم وقدير، ومن أحسن المتواجدين في مصر، وفاوضته ليأتي خلفًا لمدرب الزمالك السابق محمد حلمي، لكنه أبلغني أنه لن يعلن موقفه إلا بعد نهاية الموسم".

واختتم: "إيهاب جلال شخصية محترمة، ومن الممكن أن يكون وكيله من يزج باسم الزمالك في المفاوضات، كأنه كوبري للحديث مع مصر للمقاصة".