شن اللاعب الكولومبي السابق فاوستينو أسبريا هجومًا لاذعًا على النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين البرازيل وكولومبيا أمس الأربعاء، في بطولة كوبا أمريكا 2015 بتشيلي.

وكتب فاوستينو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نيمارعبارة عن كذبة بالنسبة لكرة القدم"، قبل أن يضيف في وقت لاحق: "إذهب إلى هوليوود". مشيرًا بذلك إلى أنه يدعي التمثيل دائمًا.

وقام أسبريا، الذي لعب في التسعينيات من القرن الماضي ضمن صفوف المنتخب الكولومبي الأفضل على مر التاريخ، بكتابة تعليقاته خلال الشوط الأول من المباراة التي فازت بها كولومبيا 1-0 في إطار مباريات المجموعة الثالثة لكوبا أمريكا.

وتحصل نيمار خلال التوقيت الذي أطلق فيه أسبريلا انتقاداته على بطاقة صفراء بعد أن لمس إحدى الكرات بيده بعد أن لعبها برأسه قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما اعتبره حكم لقاء الأمس محاولة عمدية من اللاعب البرازيلي لإيداع الكرة في المرمى بيده.

ووقعت عدة مشادات بين نيمار ومدافعي المنتخب الكولومبي، حتى أنه قام بتسديد الكرة في مواجهة اللاعب بابلو أرميرو مع نهاية المباراة، كما اشتبك أيضاً مع اللاعب كارلوس باكا، مما دفع حكم اللقاء إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهيهما.