قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، إن البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، فقد الثقة في اللاعبين، بعد التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، ضده.

الزمالك خسر من كابس يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتردد أنباء عن إقالة إيناسيو، بعدما تذيل الأبيض المجموعة برصيد 5 نقاط.

أضاف ميدو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الأنوار"، مع مدحت شلبي، المذاع عبر قناة "أون سبورت"، اليوم، أن تغيير المدربين في الزمالك أمر خطير جدًا، قائلاً: "عندما يرحل المدرب يؤثر على اللاعبين، والنادي حقق رقمًا قياسيًا في تغيير المدريين الموسمين الماضيين".

وأشار إلى أن هذا التوقيت صعب جدًا لقيام مجلس الزمالك بتغيير المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن نسبة صعود الأبيض تساوى 50%، وخاصة في ظل معرفة إيناسيو بظروف الفريق وإمكانات اللاعبين، مؤكدًا أنه اصبح لديه دوافع قوية لإثبات نفسه قبل الرحيل.

اختتم تصريحاته قائلاً: "تحدثت مع مرتضى عقب المباراة وطلبت منه طلب، ووعدني أنه سيحاول أن ينفذه، وهو أن يمتلئ الاستاد عن آخره بالجماهير"، متابعًا: "أي فريق بدون جماهير لا يساوي شيئًا، فأي فريق قادم ليلاعب فريق في بلده، يكون مرعوبًا من الجماهير".